تطور
            تقول لي معه تمشي وأنا لن أقول من أنت، لذلك أقول لغات، فمن السهل للحكم، فإنه من السهل حتى على التحدث عندما كنت بعيدا أو لا يعيش طويلا بما فيه الكفاية للانتقاد دون تعريض أنفسهم أو تريد أن تدعم الشخص المخطئ. ..
             أن ننسى أن نملأ تغيير خياراتنا، وأحيانا تفشل في العيش في الحاضر، لمواجهة مستقبل جديد، حتى أن يوم واحد لا يتذكر معظم ماضيها!
             المعرفة هي كل شيء وراء الخلافات والمعتقدات، والخوف لا يؤمنون بالله، والتفكير الإيجابي، جذب لا حزن، تريد شيئا أفضل، ويشعر بالقرب، والاستماع مع الامتنان، انظر لانهائية، وجعل ذلك يحدث حتى يوم واحد يمكنك نسيان.
             أحيانا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان سوف أعود، فقط عندما أعتقد أنني يمكن أن تفعل، سيئة للغاية لا أعتقد أن القوى بطل السوبر وأنا لا، أنا أكثر لالشرير سيئة مع قلب كبير، الأمر الذي يحول العالم وتدمير كل شيء جيد يستحق أن الله لا يمكن أن تتدخل هناك حرية اختيار بيننا ...
             هناك أشياء في الحياة هي أحسن دون رؤية الإثارات كيتوني، دون أمل ودون الثقة!
             أنا في انتظار معجزة من شيء أنيمي لي وأحضر لي الرغبة في العيش مرة أخرى، ولقد اهدر الكثير من الأسف، ولكن الآن أعتقد بشكل مختلف، انظر بطريقة مختلفة، أردت فقط أن تلمسني أنت والذي كان اختيارك للتألق أب لك، ومساعدتي لأنني لا أعرف معنى الحياة، وأنا لا يمكن إلا أن هدى غير هدى.
            فقط أريد أن أكون سعيدة وتصدق كل ما هو الحب الحقيقي من الله.
            كل ذلك لا يمكن أن يكون مجرد توليد الاضطرابات النفسية جنبا إلى جنب مع الملايين من الوصايا التي تبدو أحيانا مستحيلة، النقد السلبي فقط، والقفز إلى استنتاجات!
            الرغبة في العيش في نهاية المطاف من الأخطاء التي قطعناها على أنفسنا، فإنه ليس من السهل، وقال لا أحد فإنها لا تقول لي الذي كان خطأ والذي يواصل القيام به أي خطأ أو مفقودة بسبب ضرب ليس من السهل إذا كان تريد ان تكون مثالية.
            لدينا الكثير لنتعلمه لا ننظر إلى الوراء، ولكن من شأنه أن جميع ننظر إلى الوراء، ونرى ما لست على ما يريدون ولكن تنشيط جيدة مع الكلمات السيئة والأفكار، وكيف للتألق عندما يكون على شخص يأتي ويذهب، الصبر هو قليل فضيلة ...
            كيف لا تقبل ختم يجري بأنه سيكون هناك كل ما تحتاجه، ولكن كيف لقبول كونه أنه كان من السهل وليس قيمتها قهر، وأنا أعلم أنني في يد السيد decidas طريقي هنا هو مثال على ذلك.
            أنت الذي في السماء الفن يقدس جميع وعدم إفلاتها في إغراء لأن أيامك سيأتي!
            الآلاف من الأفكار غير قادرة على التركيز على لا شيء، لا يعرفون أي طريق للذهاب، لا أعرف إذا أنا أو إذا حاولت الهرب سيئة جيدة إذا ما هرب الجميع يعرف التظاهر فقط.
            يوم واحد في وقت واحد، كثير يريد أن يعيش في كل مرة، قتل أسد بعد يوم، وقال أحدهم في يوم من الأيام أنه مات مثل هذا الإنجاز ليس من مخالب أسد ولكن قاده إلى الإيمان والمغفرة ...
            انها لا ترغب في ذلك استخدام القوة التنين قلب الصبي، والآن تعيش مع التنانين لها لقتل الاسود، فقط في عداد المفقودين علامة البوق وأولياء الأمور لتحقيق أهداف الحياة.
            أراد التحول في حياتي حيث شعرت أنه من دون خوف، والمشي وتشغيل دون الإحباط، ويشعر العاطفة الحقيقية، والإفراج عن صرخة عالقة في حلقها، أن ننظر في أفق مليء بالأمل.
             أعلى سلطة فوقنا ودون الله والتي كثير من الناس العاديين هم حول هذا الموضوع، وهي السلطة العليا للقانون هي معصوم، كما نرى في حياتنا يذهب، ونحن نعلم أننا لسنا ضعفاء لا قيمة لها والمظلومين.
            ما لا نعرفه هو أن هناك أضعف بكثير من قوة، والضعف ليس فقط تلبية ليكون قويا كما لا يهزم، قمع الضعفاء، وهذا هو السبب أقول نوحد قوانا والقتال وليس ملكة جمال، يصرخ وألا يكون صامتا، ويعيش ويعاني ولا يؤمنون بالله لأنه لأول مرة أقوى منهم ...
            بمهارة أطلب منك أن نعتقد في نفسك لتكون سعيدا بدون التعرض للإذلال والعار من قبل المجتمع والتي يستفيد فقط أولئك الذين هم قوية، والقضاء على الضعفاء مثل تأثير الدومينو، وأتوقع هذه المعركة للمساواة بين جميع أن هذا العالم الذي نعيش فيه لا تصبح حربا عالمية لأنه سيكون هناك قنابل الإطاحة، لن تغفر عدم المساواة.
           تكون مجنون مع أي أسباب نحن برأ بالقانون وإنهاؤها من قبل الشركة، قبل أن يحدث فإننا سوف توحد أفكارنا وأفكار لبناء السلطة الجديدة، وهو مجتمع بديل!
            هذه الداخل؟
            سيكون لدينا نفس الله، نفس الكوكب أن القواعد والقوانين فقط لا فساد والموت مع المغفرة، أي العبودية، لا التحيزات، مع الإخلاص واتباع جميع الحقوق الجديدة تنسى كل ما عانى وما كنت فقدت، والتفكير في الغضب الابتسامة واكتشاف لا عاش حلم ولكن قهر لهم، ونحن نعتقد أن الاتجاه.
            لا تفعل ما لا تريد، وتفعل ما كنت أشعر، ويشعر حرية التعبير، لا نريد أن يحصل في ذهن أحد، أريد أن أعيش في عالم جديد ونرى ما هو ممكن يريدون ببساطة.
             عندما تصل إلى آخر الكلمات المكتوبة هنا تعبر عن القلب الذي الكذبة، بغض النظر عن العرق أو الدين، والصلاة، ونطلب من الرب أن ينير حياة الجميع، وليس فقط لنا، لأنه عندما كنت أستيقظ أريد أن أرى جيشا من منتصرا.
كلنا نقول آمين.

Comentários

Postagens mais visitadas deste blog

Evolução

S.O.S Manutenções Residênciais e Predial